الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

كلام فاضى معقول

هل أنا إنسان ؟ومتى سأصبح إنسان ؟وكيف يكون الإنسان ؟

مازلت أبحث عن معنى الإنسان عند الإنسان

ما هذا الجنون كيف أبحث عن معنى للاكلمات ؟

كيف أبحث وأنا فى زمن الجنون والهرطقات ؟

تاهت عن شفتى الكلمات وهربت منها البسمات

******************************

يقول الأصدقاء لليد فائدة أخرى غير حمل الكتب

فائدة يسعى لها الإنسان بجد وبلا نصب

فائدة ويالها وليس للإنسان إلا ما كسب

*************************

أن تلتف حول خصور الفتيات

من حقى أن تـذوق القبلات

أن أسرح بين عينيها وأن أشرب خمر الشفات

أن أمرح بين شفتيها وبما فيها من شرفات

أن أسقيها من خمرى وأتوه فى اللذات

أن أصير هى بأن يغوص جسدى فى النتوءات

****************************

ما هذه السفسطة ؟

هل صرت مثل السفلة

أبحث عن الدودة و العلقة

ما هذا الجنون ؟

كلا هذا ليس جنونا بل أضغاث أحلام

وهل أنا لى فى الهوى أحلام ؟

كيف هذا وأنا فى دروب الحب مهان

أنا بالأوراق مرزق

أنا مع الأفكار فى مأزق

مأزق كل إنسان مستهم

فى شئون العقل ممتهن

ليس لى فى الأفراح و المسرات

اذهبى شيطانتى فى غياهب اللظات

عليك لعنة رب السماوات

عليك لعنة إنسان ما مات

إنسان عاش بعقل لا بملذات

إنسان ما ندم على ما فات

رحماك رب العباد بعبد بالعمى يقتاد

رحماك رب العباد بعبد بالفكر يقتات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;