الأحد، 10 أكتوبر 2010

صلاة الإستسلام

"لو أطلعتم الغيب لأخترتم الواقع"

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

إلهى

إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يارب المستضعفين

يارب

كم ضيعت من سنى العمر فى المناطحة والمجادلة والشد والجذب مع البشر

إلهى

إنى أعلن استسلامى و انهزامى لك

يارب

إلى من تكلنى إلى ضعيف يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى

إلهى

شددت حيلى حتى انقطع وحملت على ظهرى حتى انفصم ولم اسطع أن أجنى إلا ما قسمته لى ولم اسطع أن اخذ إلا ما أردته لى

يارب المستضعفين

إليك أشكو يا كل محبتى ورجائى

إلى من اشكو فلا مهرب ولا ملجأ منك إلا إليك

حسن …… فأنا أشكوك إليك يا رب

اللهم أعنى على نفسى

اللهم أعنى على بشريتى

اللهم أعنى على ضعفى

اللهم أعنى على قوتى

اللهم أعنى على غناى

اللهم أعنى على فقرى

اللهم أعنى على صحتى

اللهم أعنى على مرضى

يا ودود

إنى قد اكثرت فى الطلب وفى المجادلة وفى الإلحاح وقاتلت فى دنيا البشر

وانتصرت حتى فقدتنى

وانتصرت حتى خسرتنى

وانتصرت حتى أخذونى منك

وانتصرت حتى استبدت بى الأهواء وأنا من أنا

وأنا من أنا يا من أنت أنت

أنا ضعيف ولا أقدر

وأنا .......... أنت أعلم بى منى

اللهم

لا تكلنى إلى نفسى طرفة عين

إلهى

إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى

فلا يهم أب ولا أم

فلا يهم أخ ولا أخت

فلا يهم زوج ولا ولد

اللهم

أغننى بحبك عمن سواك

اللهم

أغننى بفضلك عمن سواك

اللهم

أغننى بكرمك عمن سواك

فإن عافيتك ورحمتك هى أوسع لى

أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت به السماوات و الأرض أن تنزل بى غضبك أو يحلل على سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;